كشف تسربات المياه بحي العارض الرياض

كشف تسربات المياه بحي العارض قد تتعرض مواسير المياه في المطابخ والحمامات، إلى التسربات المائية وظهور بقع المياه على الماسورة من الخارج، وتقطيرها من الصنابير، أو خروجها من البلاط، في هذه الحالة، تحتاج إلى جهاز كشف تسربات المياه بحي العارض لديه القدرة على الوصول إلى أصعب المناطق، والتسربات غير الظاهرة، ونحن في جوهرة التأسيس لدينا طواقم العمالة الماهرة، والقادرة على استخدام جميع المعدات والأدوات المتطورة، لنكشف عن مكان التسرب ونعالجه، بدون تكسير أو إحداث فوضى في المنزل، تواصل معنا في أي وقت لتحصل على أفضل الخدمات، مقابل أقل الأسعار.

https://jawharat-al-taasis.com/storage/2024/06/كشف-تسربات-المياه-بحي-العارض-الرياض.jpg

يمكننا في شركة كشف التسربات المائية في حي العارض، اكتشاف أي تسرب مهما كان نوعه، في الحمامات والمطابخ والأحواش، سواء في المنازل أو الفنادق والمستشفيات والمناطق العامة، والفلل والقصور أيضا، نحميك من المخاطر التي قد تحدث فيما بعد من انهيار كلي أو جزئي للمبنى لا قدر الله، خاصةً إذا كنت تعاني من التسرب منذ فترة طويلة، واستعنت بفني غير متخصص، ويمكننا بكل سهولة اكتشاف التسربات المائية التي تقع في الأماكن التالية:-

  • المطابخ والحمامات، وهي أكثر المناطق التي تتعرض لتسربات المياه والرطوبة.
  • كشف تسربات المياه في الخزانات الأرضية والعلوية، خاصة التي تتعرض لتراكم كميات كبيرة من مياه الأمطار.
  • المنازل والفلل التي تتواجد بها مسابح بأحجام مختلفة.

إذا احترت في البحث عن مؤسسة كشف تسربات، تستطيع معها أن تشعر بالاطمئنان والأمان وأنت جالس مع عائلتك تشاهد أعمال الصيانة والإصلاح، فنحن في جوهرة التأسيس خيارك الأول والأفضل؛ نستخدم المعدات والأدوات الحديثة لتتبع مكان التسريب بدون تكسير، مع اعتمادنا على أفضل أنواع وخامات مواسير السباكة، واستخدام مواد عازلة ذات جودة عالية، تناسب جميع أنواع الأسطح والخزانات، واتباع أكثر من طريقة لكشف التسربات المائية، والتي وضعها كبار المتخصصين والخبراء في شركتنا.

  • إغلاق جميع الصنابير ومحابس المياه، ومعرفة حجم المياه التي تم استهلاكها.
  • كشف تسربات المياه في الخزانات الأرضية والعلوية، وملاحظة هل يوجد حوله بقع أو عفن.
  • قراءة عداد المياه، ثم إغلاقه مدة 5-6 ساعات، وإعادة قرائته، لملاحظة الفرق.

عادةً ما تفرض عليك الكثير من المؤسسات، مبالغ مالية كبيرة مقابل الكشف عن أماكن التسرب، قد يدفعك هذا الأمر لإهمال المشكلة في حال تكرارها، ولكنا في جوهرة التأسيس نتبع سياسة مغايرة لذلك، نعتمد على المعدات والأدوات الحديثة والمستوردة من الخارج بأسعار عالية، ولكن بدون أن نكلفك الكثير من المبالغ المالية، نعالج مشكلات انتشار البقع البنية أو السوداء حول المواسير والخزانات، ونكشف التسربات التي تحدث للأسطح بسبب تعرضها للحرارة أو مياه الأمطار.

  • نعتمد على طواقم العمالة المتميزة والماهرة، وندربهم على استخدام أجهزة الكشف بدون تكسير.
  • نقدم لك العروض والخصومات التي تصل إلى 40% وأكثر في المناسبات.
  • تتوقف أسعارنا الإجمالية، على المساحة المتضررة في المنزل، والمعدات المستخدمة في الكشف.

يمكنك الآن الاتصال بنا على رقم شركة جوهرة التأسيس في أي وقت على مدار الأسبوع وخلال الـ 24 ساعة، وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن، من خلال باقة من أمهر موظفي خدمة العملاء، جاهزون للرد عليك على الفور بمجرد اتصالك، فلا تتردد بمجرد ملاحظة ارتفاع تكلفة فواتير المياه، أو خروج قطرات المياه من بين فواصل البلاط أو تشينع الأسقف، سيتم الاتفاق معك وإيصال العمال والفنيين للمنزل، ويمكن أن تتواصل معنا بأي من الطرق الآتية:-

  • ارسل رسالة واتس آب أو رسالة نصية على نفس الرقم.
  • تابعنا على صفحتنا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
  • ارسل رسالة عبر البريد الإلكتروني الرسمي، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

مؤسسة جوهرة التأسيسالاسئله الشائعه

1
كم سعر جهاز كشف تسربات المياه بحي العارض؟

لدينا أحدث الأجهزة المستوردة حديثا من الخارج، ولكنا نقدم لك خدمات الكشف والصيانة بها، مقابل أقل الأسعار، بفضل الخصومات والعروض المستمرة على مدار العام.

2
هل السيراميك ينفع الحمامات؟

نعم، هو أفضل المواد التي يمكنك الاستعانة بها لتكسي جدران الحمام والأرضيات، ويتميز بلمعناه المستمر ومنع تسرب المياه.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

جوال: 0535552813

واتس: +966535552813

اطلب الخدمة

في الوقت الحالي مع مؤسسة جوهرة التأسيس، يمكنك عزيزي العميل حجز موعد معنا حيث سنقوم بالاتصال بك ونرسل لك المهندس المختص بالخدمة المطلوبة من جوهرة التأسيس. تجربة راحة وأمان حيث نصل إليك حتى باب منزلك.






    دعمنا

    نحن فريق من الخبراء المحترفين والمهرة في جميع المجالات المحلية. نحن نقدم مجموعة واسعة من سيري مع أي غير تقليدية.

    نحن في مؤسسة جوهرة التأسيس ملتزمون بتقديم خدمات عالية الجودة ورضاك هو أولويتنا. اتصل بنا الآن واستفد من خبرتنا واحترافيتنا في مجال الخدمات المختلفة التي يمكن أن تحتاج إليها. دعنا نساعدك في حل مشاكلك وتحقيق بيئة نظيفة وصحية لك ولعائلتك.

    رقم الهاتف : 0535552813

    رقم الهاتف : 0508611144

    [email protected]

    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *